السيدة وزيرة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيا والرقمنة بوهران في إطار العملية الكبرى لتوزيع السكنات يوم 2018/06/10

كتب بواسطة: siteweb. Posted in Infos et Actualités

أشرفت السيدة وزيرة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيا والرقمنة رفقة السيد والي الولاية والسلطات المحلية مساء يوم الاحد 10 جوان 2018 بقاعة المحاضرات بالمسجد القطب عبد الحميد بن باديس، على عملية تسليم المفاتيح ل 2045 عائلة مستفيدة من السكنات العمومية بمختلف الصيغ.
العملية التي تاتي في اطار برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، وتبعا للعملية الوطنية الكبرى التي تعرف توزيع اكثر من 50.000 وحدة سكنية بمختلف ولايات الوطن.
ولاية وهران وعلى غرار باقي الولايات الاخرى، عرفت توزيع 1015 وحدة سكنية بصيغة البيع بالايجار عدل، 320 مسكنا بصيغة AADL/CNEP/IMMO.
كما تم توزيع 312 مسكنا بصيغة الترقوي العمومي LPP بمنطقة حياة ريجنسي ببلدية سيدي الشحمي و248 مسكنا عموميا ايجاريا في اطار القضاء على السكن الهش، خاصة بترحيل حاملي قرارات الاستفادة المسبقة بالمندوبية البلدية سيدي البشير واعادة اسكانهم بالقطب العمراني الجديد ببلقايد.
في ذات السياق، تم ايضا تسليم المفاتيح للمستفيدين من 100 مسكنا بصيغة الترقوي المدعم LPA بمنطقة بلقايد ببئر الجير، و50 مسكنا اجتماعي تساهمي LSP ببلدية قديل.
تجدر الاشارة ان جانبا من هذا الحفل كان منقولا على المباشر على قنوات التلفزيون العمومي، وعرف حضور عائلات المستفيدين وجرى في ظروف جيدة وسط فرحة المواطنين والمواطنات.

اتصلو بنا

روابط مفيدة

رئاسة الجمهورية

مجلس الأمة

المجلس الشعبي الوطني

المجلس الدستوري

الموقع الرسمي لولاية وهران- جميع الحقوق محفوظة  2018 ©

مقر ولاية وهران